10 نصائح مهمة لزيادة متابعين تيك توك

10 نصائح مهمة لزيادة متابعين تيك توك
10 نصائح مهمة لزيادة متابعين تيك توك

هل تبحث عن نجاح صفحتك على تيك توك وإطلاق العنان لإمكانياتك

هل أنت منشئ محتوى تتطلع إلى تحقيق نجاح باهر على تيك توك؟ في عالم المحتوى الرقمي المتطور باستمرار من الضروري أن يكون لك حضور قوي على هذه المنصة النابضة بالحياة لقد أصبح تيك توك بسرعة مركزاً إبداعياً يربط المبدعين بالجماهير على نطاق عالمي سواء كنت مؤثراً طموحاً أو فناناً أو ترغب فقط في مشاركة وجهة نظرك الفريدة فإن زيادة عدد متابعين تيك توك يمكن أن يغير قواعد اللعبة بالنسبة لوجودك على الإنترنت.

أهمية زيادة عدد متابعي تيكتوك

1. عزز فرصك في الانتشار سريع: المزيد من المتابعين يعني المزيد من الأنظار على المحتوى الخاص بك غالبًا ما تكافئ خوارزمية تيك توك الفريدة من نوعها مقاطع الفيديو الشائعة من خلال عرضها لجمهور أوسع على "صفحة لك" ومع تزايد عدد المتابعين تزداد فرصك في الانتشار واكتساب المزيد من الانتشار.

2. كن متعاوناً قيماً مع العلامة التجارية: أصبح تيك توك منصة قيّمة لمنشئي المحتوى لتوليد العديد من تدفقات الإيرادات من خلال إنشاء محتوى ذي علامة تجارية  يمكن لمنشئي المحتوى الحصول على رعاية مدفوعة مقابل رسوم محددة والحصول على عمولات من الروابط التابعة من خلال عرض علامات تجارية معينة والترويج لها على مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

كيفية الحصول على المزيد من المتابعين على تيك توك

إذن كيف يمكنك بناء مجتمع مزدهر على تيك توك؟ إليك عشر نصائح يمكن لأي منشئ محتوى اتباعها:

1. انشر باستمرار

من المهم أن تعرف أن جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك لا تفوق بالضرورة الحاجة إلى النشر بشكل متكرر فالنشر المنتظم يحافظ على تفاعل جمهورك كما أنه طريقة رائعة لاختبار الأصوات والمواضيع والوسوم والهاشتاجات التي تعمل بشكل أفضل لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

كما يمكن أن يساعدك ذلك على زيادة فرصك في الوصول إلى المزيد من المتابعين المحتملين الذين يكتشفون مقاطع الفيديو الخاصة بك بناءً على تفضيلاتهم الشخصية للمحتوى ومشاركتهم، إذا كنت تريد أن تظل علامتك التجارية في أذهان المستهلكين فانشر مقاطع فيديو جديدة بانتظام احرص على نشر ما لا يقل عن 1-3 فيديوهات عالية الجودة على تيك توك يوميًا ثم تابع من هناك.

2. تحسين ملفك الشخصي

اجعل ملفك الشخصي جذاباً أنشئ اسم مستخدم يعكس ما تفعله كمنشئ محتوى واستخدم صورة ملف شخصي جذابة تمثل علامتك التجارية على أفضل وجه اكتب سيرة ذاتية موجزة ومثيرة للاهتمام تساعد المشاهدين على إخبار المشاهدين قليلاً عن هويتك كمنشئ محتوى وما الذي تفعله بالضبط مثل أي ملف شخصي جيد على وسائل التواصل الاجتماعي، من المهم إنشاء عبارة تحث على اتخاذ إجراء، سيساعد ذلك في إخبار الزائرين بكيفية التفاعل مع ملفك الشخصي على أفضل وجه، إذا كنت تبيع سلعًا أو تقدم جلسات تدريبية، فمن الأفضل توفير رابط يوجههم تلقائيًا إلى موقعك تذكّر أن سِيَر تيك توك تقتصر على 80 كلمة لذا استخدم الكلمات المفتاحية التي تجسّد ما يدور حوله المحتوى الخاص بك للزائرين.

3. سرد قصة

يحب الناس السرد القصصي إن سرد القصص أمر بالغ الأهمية على تيك توك لأنه يساعد على بناء الثقة مع جمهورك ويجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك لا تنسى أنشئ محتوى يحكي قصة أو يثير المشاعر من خلال إنشاء مقاطع فيديو تجعلك تبدو أنيقًا وودودًا.

يتراوح وقت المشاهدة على تيك توك من 15 ثانية إلى 10 دقائق لذا من المهم أن تجعل جمهورك ينجذب إليك من أول لقطة يمكن للسرد المقنع أن يبقي المشاهدين متفاعلين ومتحمسين لمتابعتك.

4. تفاعل مع جمهورك

استجب للتعليقات وتفاعل مع المشاهدين من المهم قضاء بعض الوقت الجيد على تيك توك من خلال التعرف على مجتمعك والتواصل معهم على مستوى أعمق فهذا يظهر أنك تقدر دعمهم ويمكن أن يشجعهم على متابعتك.

يعد اتخاذ إجراءات أصغر مثل التعليق على مقاطع الفيديو والرد على المنشورات ومتابعة منشئي المحتوى/المؤثرين ذوي الصلة طرقًا رائعة للتفاعل مع مجتمعك والوصول إلى الجمهور المناسب.

5. المشاركة في التحديات

يدور تيك توك حول الاتجاهات والتحديات إنها أداة قيمة في الترويج لعلامتك التجارية وزيادة الوعي نظرًا لأن خوارزمية تيك توك مصممة للترويج للمحتوى بناءً على المشاركة بدلاً من المتابعين يشارك العديد من منشئي المحتوى في الاتجاهات والتحديات للمساعدة في جعل مقاطع الفيديو الخاصة بهم تنتشر بسرعة.

تستخدم بعض تريندات وتحديات تيك توك الأكثر شيوعًا رسومات ومؤثرات جذابة وتتضمن أغاني أو أصواتًا جذابة لذا احصل على مشروب وهتف لمتابعيك أو ضع دورك في تحدي الرقص الشهير فقط تأكد من أن طريقتك فريدة ومميزة عن البقية!

6. تعاون مع الآخرين

اشترك مع زملائك من منشئي TikTok في ثنائيات وتعاونات هذا لا يعرضك لمتابعيهم فحسب، بل يضيف أيضًا لمسة ممتعة إلى المحتوى الخاص بك يمكن أن يكون التعاون أيضًا طريقة رائعة لتعلم مهارات وتقنيات جديدة والمساعدة في زيادة انتشار المحتوى الخاص بك. 

تتطلب عمليات التعاون الناجحة التخطيط والتواصل بين الطرفين استخدم صفحة "اكتشف" في تيك توك للبحث عن المبدعين المحتملين في النوع أو المجال الذي تنتمي إليه وتواصل معهم مباشرةً.

7. استخدم الهاشتاقات

تجعل الهاشتاجات المحتوى الخاص بك قابلاً للاكتشاف من خلال خوارزمية تيك توك ابحث عن الوسوم الشائعة وذات الصلة في مجال تخصصك واستخدمها في تعليقاتك إذا أصبح مقطع الفيديو الخاص بك شائعًا بسبب هاشتاج معين، فلديه فرصة كبيرة للانتشار والوصول إلى جمهور أكبر حاول استخدام نفس الهاشتاج في المحتوى الخاص بك وسيبدأ متابعيك في ربط هذه الهاشتاجات بعلامتك التجارية والمساعدة في بناء متابعين مخلصين بعض الوسوم الأكثر شيوعًا على تيك توك التي يستخدمها منشئو المحتوى هي #تيكتوك #tikTok و #fyp و #foryou و #trending و #viral.

8. الترويج المتبادل للمحتوى الخاص بك

شارك مقاطع فيديو تيك توك الخاصة بك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل إنستغرام أو تويتر أو فيسبوك يمكن أن يساعدك هذا في الاستفادة من الجماهير الحالية وكسب المزيد من المتابعين يوفر لك الترويج المتبادل الوقت والجهد المبذول في إنتاج المحتوى ويضمن وصول المحتوى الخاص بك إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور أعد نشر فيديو تيك توك على بكرة أو قصصك على إنستجرام واجعل متابعيك يعرفون أن لديك منصات أخرى ذات محتوى غني يمكنهم الاستمتاع به!

9. استخدم الموسيقى والأصوات العصرية

تيك توك مرادف للموسيقى والأصوات وقد أعرب حوالي 88% من مستخدمي TikTok عن أن الصوت هو مفتاح تجربتهم وشكل أساسي في كيفية عمل المنصة يمكن للعلامات التجارية استخدام مكتبة تيك توك الموسيقية التجارية المجانية التي توفر مئات الآلاف من الموسيقى والأصوات المرخصة على المنصة استخدم الأغاني الشهيرة في مقاطع الفيديو الخاصة بك لزيادة فرصة ظهورها على المنصة وانتشارها أن تكون من أوائل من يتفاعل مع أغنية أو صوت رائج يمكن أن يكون ميزة كبيرة إذا وضعت القليل من الإبداع والتميز.

10. تحليل رؤيتك

راقب تحليلات تيك توك فهي توفر رؤى قيمة حول ما ينجح وما لا ينجح وتساعد في توجيه استراتيجية التسويق على تيك توك الخاصة بك حيث تفهم ما هو الأفضل مع جمهورك يمكن تقسيم مقاييسك إلى أربع فئات: الحساب، والمحتوى، والمتابعين، والبث المباشر اضبط استراتيجية المحتوى الخاصة بك وفقًا لذلك وشاهد ملفك الشخصي ينمو.

زيادة متابعين تيك توك

هل أنت مستعد للارتقاء بصفحتك على تيك توك إلى المستوى التالي؟ زيادة متابعين تيك توك هنا لتمكين المبدعين إنشاء صفحة وزيادة متابعين أو موقع الويب الخاص بك وبيع سلعك وتقديم عضويات حصرية لمجتمعك  إنها منصة تحقيق الدخل المتكاملة المصممة لمنشئي المحتوى وتوفر لك ملكية علامتك التجارية والتحكم فيها بنسبة 100% حقق أقصى استفادة من متابعيك المتزايدين على تيك توك وحوّل شغفك إلى ربح.

th4web
th4web
تعليقات